.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأحد، 4 يوليو 2010

10 ملايين جنيه من "القاهرة للزيوت" لتطوير مصنعى غمرة والبدرشين

قال المهندس أيمن قرة رئيس مجلس ادارة شركة القاهرة للزيوت والصابون أن تكلفة تطوير مصنعى غمرة والبدرشين التابعين للشركة 10 ملايين جنيه, مشيرا الى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير مصنع العياط الجديد من خلال تحديث وتركيب وحدة ازالة الرائحة ووحدة المسلى ووحدات التبريد فضلا عن الانتهاء من تطوير مصنع البدرشين وبدء العمل الفعلى للمصنع بداية شهر يونيو السابق بعد الانتهاء من تطوير وتركيب خط انتاج العلف الحيوانى الجديد وتركيب اسطمبة جديد بقسم الصابون التواليت بمصنع غمرة.



أرجع فى تصريحات خاصة للبورصة اتجاه القاهرة للزيوت للدخول فى مجال الاستثمار العقارى الى انتهاء الشركة من بيع معظم قطع الأراضى الصغيرة فيما لم تحظ القطعة الكبيرة بنفس الاقبال من أهالى مدينة القناطر متوقعا أن تبدأ الشركة الخطوات التنفيذية خلال شهرين بعد الحصول على التراخيص اللازمة.



أشار الى أن التعاقد مع احدى الشركات المتخصصة فى مجال العقارات يهدف لانشاء مجموعة من الوحدات السكنية على مساحة 2000 متر من الأراضى الملوكة لها فى مدينة القناطر الخيرية وسيتم انشاء وحدات سكنية بمساحة تتراوح ما بين 80مترا و 120 مترا.



أظهرت نتائج أعمال الشركة خلال التسعة أشهر المنتهية فى 31 مارس 2010 تحقيق صافى خسارة 2.360 مليون جنيه مقارنة بصافى خسارة 2.662 مليون جنيه خلال فترة المقارنة.



أظهرت القوائم المالية للشركة عن النصف الأول من عام 2009/2010 تحقيقها صافى خسارة 2.862 مليون جنيه مقارنة بصافى خسارة 812.931 ألف جنيه نفس الفترة عام 2008/2009.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.