.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأحد، 18 يوليو 2010

تحالف "فودافون" يؤسس شركة لنشاط "الكومباوند" برأسمال 100 مليون جنيه

قرر التحالفان الفائزان بترخيصي "اتصالات الكومباوند" تأسيس شركتين مساهمتين لإدارة نشاط الكومباوند في السوق المحلية بعد إخطار جهاز تنظيم الاتصالات وبدأ تحالف "فودافون" تأسيس شركة للنشاط الجديد برأسمال 100 مليون جنيه.وعلمت "البورصة" أن الشركات المساهمة في تحالف "فودافون أوروبا" وتحالف "أوراسكوم تليكوم" تدرس استغلال العلامات التجارية القوية للشركات المكونة للتحالفات بهدف تحفيز المطورين العقاريين على التعاقد بالإضافة لاستخدام العلامات التجارية للشركات في دعم تسويق المشروعات العقارية.



ويعتقد التحالف المكون من "فودافون العالمية وتلي تلك وجيزة للأنظمة وavit لتكنولوجيا ومعلومات الطيران" اجتماعا موسعا الأسبوع الجاري لاختيار اسم شركة إدارة نشاط الكمباوند على أن يبدأ تأسيسها فور اختيار الاسم التجاري لها والاتفاق على حصص المساهمة التي وافقت عليها الشركات مبدئيا قبل دخولها المنافسة على ترخيص "الكومباوند".



قال المهندس شهاب النواوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "جيزة للأنظمة" أن شركته ستستحوذ على حصة كبيرة في شركة "الكومباوند" الجديدة والذي سيبلغ رأسمالها 100 مليون جنيه، مشيرا إلى الانتهاء من تأسيس الشركة خلال فترة قريبة والبدء في التعاقد مع المطورين العقاريين لإطلاق الخدمات الثلاثية.



أعلن الجهاز القومي لتنظم الاتصالات نهاية الأسبوع الماضي عن فوز التحالفين اللذين تقدما للفوز بترخيصي "اتصالات الكومباوند" ويضم التحالف الأول "فودافون وتلى تك وجيزة للأنظمة وavit لتكنولوجيا ومعلومات الطيران" بينما يضم التحالف الثاني "أوراسكوم تليكوم ولينك دوت نت وويند للاتصالات".



وسيسمح للتحالفين ببناء وتشغيل شبكات الاتصالات المبنية على الفايبر في المجتمعات العمرانية المغلقة التي تحتوي على 50 وحدة سكنية على الأقل وبحد أقصى 10 آلاف وحدة وسيقوم المرخص له بإدخال أحدث تكنولوجيا الاتصالات لتقديم جميع الخدمات الحديثة والذكية مثل خدمات الـTriple Play لنقل الصوت والصورة والبيانات وغيرها من الخدمات.



الجدير بالذكر أن هذه التراخيص تأتي بالإضافة لترخيص الشركة المصرية للاتصالات التي يسمح لها بتقديم هذه الخدمات أيضا في المجتمعات العمرانية المغلقة.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.