.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأربعاء، 21 يوليو 2010

"مصر الجديدة" تعتزم تطوير 140 فدانًا في "هليوبوليس الجديدة"

كشف فاضل الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير عن خطة شركته فى التعامل مع 140 فدانا استردتها الشركة مؤخرا بأحكام قضائية موضحا أنه سيتم تطويرها وإدخالها ضمن المشروعات السكانية فى مدينة هليويوليس الجديدة , نافيًا اتجاه الشركة إلى بيع هذه المساحة.



وأوضح "الشهاوى" أن الـ 140 فدان كانت ضمن محفظة أراضى تقدر بـ 4.8 مليون متر مربع بمدينة هيلوبوليس الجديدة , حدث نزاع قضائى عليها تم حسمه مؤخرا لصالح "مصر الجديدة" بما يؤكد صحة الموقف القانونى للشركة فى جميع قضايا الأراضى المتنازع عليها خاصة فى ظل نجاح الشركة فى استرداد عدد من قطع الأراضى والتى ينتظر البت النهائى فيها خلال الفترة المقبلة ويقدر إجمالى مساحة الأراضى المتنازع عليها التابعة لشركة مصر الجديدة بنحو 5.119 مليون متر مربع.



وفيما يتعلق بقضية الأراضى المتنازع عليها مع رجل الأعمال محمد أبو العينين والتى قد حصلت الشركة فيها على حكم لصالحها أوضح "الشهاوى" أن القضية ما زالت فى يد القضاء بعد أن قدم المدعى طعنا على الحكم الصادر لصالح الشركة متوقعا أن يكون الحكم نهائيا لصالح الشركة.



يذكر أن إجمالى مبيعات الأراضى البالغ عددها 11 قطعة بمساحة 7119.9 متر قد بلغت نحو 59.14 مليون جنيه تم سداد نحو 34.43 مليون جنيه الشهر الماضى والباقى يتم سداده على أقساط سنوية متساوية لمدة 10 سنوات بمعدل فائدة 7% .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.