.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الخميس، 8 يوليو 2010

"جلوبل" تطلق "صندوقا متوازنا" بقيمة تتراوح بين 150 و200 مليون جنيه

عقب الانتهاء من تراخيص شركة إصدار الصناديق



تعتزم شركة "بيت الاستثمار العالمي جلوبل- مصر" إطلاق صندوق متوازن بقيمة تتراوح بين 150 و200 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المقبل قال أحمد على، الرئيس التنفيذي لشركة بيت الاستثمار العالمي "جلوبل- مصر" في تصريحات خاصة لـ"المال" إن هذا الصندوق سيمثل أول إصدارات شركة إصدار الصناديق التابعة لـ"جلوبل- مصر"، البالغ رأسمالها 10 ملايين جنيه، مرجحا الانتهاء من جميع التراخيص الخاصة بالشركة من خلال الهيئة العامة للرقابة المالية في فترة تتراوح بين 3 و6 أشهر.



وأضاف "على" أن الصندوق المرتقب سيتوزع رأسماله بين الأسهم والسندات لتقليل درجة المخاطرة، متوقعا أن يحظى الاكتتاب في ا لصندوق بمعدل إقبال جيد مع خروج السوق المصرية من مرحلة التذبذب التي تمر بها حاليا.



وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "جلوبل- مصر" إلى أنه من الممكن رفع الحد الأقصى لصندوق "جلوبل" إلى 500 مليون جنيه، ووفقا لقانون سوق رأس المال الذي يسمح ببلوغ حجم الصندوق 10 أضعاف رأس المال المصدر والمدفوع لشركة إصدار الصناديق، ولفت إلى أنه لم يتم الانتهاء من صياغة تفاصيل الصندوق أو خطة الترويج. وأكد "على" أن هذا الصندوق سيكون بداية لإطلاق سلسلة من الصناديق المتنوعة، بما يرفع حصة المؤسسات في تعاملات السوق، خاصة مع قرب الانتهاء من تشكيل الهيكل الإداري، وانتقال الكوادر البشرية المميزة لإعادة "جلوبل- مصر" بقوة لمجال الاستثمارات المالية.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.