.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأحد، 18 يوليو 2010

مؤسسة أجنبية تفاوض "أنترجروب" للاستحواذ على 20-30% من رأسمالها

تتفاوض شركة أنترجروب إحدى الشركات المقيدة ببورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة مع مؤسسة أجنبية تسعى للاستحواذ على حصة تتراوح بين 20-30% من رأسمال الأولى على أن يعقب عملية الاستحواذ طرح 20% من أسهم انترجروب ببورصة النيل .



قال أحمد حمدى مدير علاقات المستثمرين بشركة جراند انفستمنت الراعية لشركة انترجروب أن المفاوضات بين الشركتين تدور حاليا حول تحديد قيمة صفقة الاستحواذ مشيرا الى انه من المرجح حسم عملية الاستحواذ بقيمة تختلف عن القيمة العادلة التى سيطرح بها السهم فى بورصة النيل .



أضاف حمدى انه لم يتم الاستحواذ على حصص مساهمين معينين بل سيتم الاستحواذ على ما يوازى 20% من حصة كل مساهم ليحافظ احمد نافع رئيس مجلس الادارة على امتلاك الحصة الاكبر البالغة 40% من راس المال



يتوزع هيكل ملكية شركة انترجروب على 7 مساهمين من بينهم ابراهيم نافع رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة الاهرام الاسبق وعمر نافع .



أشار مدير علاقات المستثمرين بشركة جراند انفستمنت الى ان هذه الصفقة تقف وراء عدم تحديد موعد معين لعملية الطرح حتى الان .



فيما يتعلق بشركة رابيا للتنمية الزراعية والعمرانية لفت إلى أن شركة مصطفى شوقى للاستشارات المالية تعكف حاليا على اعداد القيمة العادلة للسهم تمهيدا لطرح 10 الى 20% من راسمال الشركة البالغ 7 مليون جنيه عقب موافقة ادارة البورصة على طلب قيدها ببورصة النيل .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.