.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الخميس، 8 يوليو 2010

"مصر لصناعة الكيماويات" تحقق أرباحاً 49 مليون جنيه فى 11 شهر

اعتمد مجلس إدارة شركة مصر لصناعة الكيماويات بجلسته المنعقدة أمس الثلاثاء القوائم المالية والتقارير الدورية عن الفترة المالية من 1 يوليو 2009 حتى 31 مايو 2010 ، والتى أظهرت صافى ربح قدره 49 مليون جنيه مقارنة بصافى ربح 43.4 مليون جنيه فى الفترة المماثلة من العام السابق . وأحيط المجلس بخطاب الشركة القابضة للصناعات الكيماوية الخاص بدور الشركة فى الإلتزام بتوفير إحتياجاتها من الأصناف المطلوبة من منتجات الشركات التابعة الشقيقة .



ووافق مجلس إدارة الشركة على اعتماد المناقصة الخاصة بتوريد أكياس بولى بروبلين بقيمة إجمالية 528 ألف جنيه شاملة ضريبة المبيعات عن طريق شركة لاشين بلاست ، وتم إحاطة المجلس بمذكرة المشرف على القطاع الفنى بخصوص حصول الشركة على شهادة الأيزو 18001 الخاصة بالسلامة والصحة المهنية والإعداد لتجديد شهادتى الجودة 9001 والبيئة 14001.



كما وافق المجلس على مذكرة خاصة بالموافقة على قيام بنك الإتحاد الوطنى بتلقى الاكتتاب فى زيادة رأس المال باعتباره أفضل العروض المقدمة للشركة.، كما وافق المجلس على الحصول على تسهيلات إئتمانية من بنك الإتحاد الوطنى لسداد الجدولة المستحقة لبنك مصر فى 14 أغسطس القادم .



أظهرت نتائج أعمال شركة "مصر لصناعة الكيماويات"خلال تسعة أشهر صافي ربح قدرها 36.354 مليون جنيه بنسبة تراجع قدرها 0.5%مقارنة بصافى ربح قدره 36.546 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة.



يبلغ راسمال الشركة المصدر والمدفوع الحالي 128 مليون جنيه موزع على عدد 32 مليون سهم بقيمة اسمية 4 جنيهات للسهم الواحد ، و تقوم الشركة بأعمال التجارة الخارجية إستيرادا وتصديرا واعمال الوكالة التجارية وتتميز الشركة بإنتاج الصودا الكاوية ومشتقاتها والكلور وتقوم الشركة ايضا بإنتاج حامض الايدروكلوريك هذا إلى جانب غاز الايدروجين.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.