.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الجمعة، 16 يوليو 2010

إعادة التعامل على أسهم "جلاكسو" بعد إيقاف أكثر من 7 أشهر

قررت إدارة البورصة إعادة التعامل على أسهم شركة "جلاكسو سميثكلاين" اعتباراً من الساعة 12:00 من جلسة تداول اليوم وذلك بعد إيقاف دام اكثر من 7 أشهر، على أن يتم عرض موقف الشركة بخصوص توفيق أوضاعها على أقرب لجنة لقيد الأوراق المالية مع ضرورة التزام الشركة بالمحافظة على استمرار القيد في ضوء معايير انتشار وتوزيع الأسهم طول فترة قيدها.



كانت البورصة قد قررت فى 31 ديسمبر 2009 إيقاف التداول على أسهم الشركة لحين الانتهاء من إجراءات الطرح طبقا لقواعد القيد وتعديلاتها .



وكان الدكتور خالد سري صيام الرئيس الجديد للبورصة قد أكد فى تصريحات سابقة لـ"الوفد" أنه من المقرر النظر إلى موقف باقي الشركات الموقوفة لعدم توفيق أوضاعها طبقا لقواعد القيد الجديد ومنها شركة جلاسكو سميثكلاين .



وأكد عمرو ممدوح رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة جلاكسو أن هناك اتصالات مكثفة مع الجهات المسئولة بالهيئة حول موقف الشركة، بما يخدم مصلحة المساهمين.



يشار إلى أن عددا من المستثمرين، وحملة أسهم الشركة المتضررين من إيقاف سهم الشركة منذ ديسمبر الماضي قد قاموا برفع دعاوي قضائية ضد إيقاف أسهم الشركة من التداول والأضرار التي لحقت بهم جراء هذا الإيقاف.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.