.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأحد، 4 يوليو 2010

"رمكو" تتراجع عن التقدم لرخصة شمال سيناء للأسمنت

تراجعت شركة رمكو العقارية عن تقدمها لشراء رخصة أسمنت شمال سيناء التى عرضتها الهيئة العامة للتنمية الصناعية وهى رخصة أسمنت الوادى الجديد. وكشف المهندس عمرو عسل رئيس الهيئة عن تقدم شركة واحدة فقط للحصول على واحدة من الرخصتين هى شركة حورس وقال فى تصريحات خاصة ان شركة حورس قامت بدفع الضمان المالى الخميس الماضى بعد أن قامت بسحب كراسة الشروط فى وقت سابق الا أنه لم يحدد الرخصة التى تقدمت الشركة للحصول عليها. وأكد عسل أن مجلس ادارة الهيئة سوف يعقد اجتماعا اليوم الأحد لإعلان موقف الرخصتين وما اذا كان سيتم اعادة الطرح من جديد أم لا موضحا أن الهيئة سوف تدرس الحل الأفضل بالنسبة للرخصتين.



يذكر أن رخصتى شمال سيناء والوادى الجديد للأسمنت كانتا قد طرحتا مايو لماضى بعد أن تم سحبهما بسبب عدم جدية المستثمرين وترفض وزارة التجارة دخول مستثمرين قائمين فى قطاع الأسمنت للحصول على أى من الرخصتين بهدف ادخال منافسين جدد فى السوق.



ومن المعروف أن شركة حورس تعد إحدى الشركات التابعة لمجموعة النعيم القابضة وتقوم الشركة بأنشطة متعددة فى قطاع مواد البناء منها انتاج الخراسانة والجبس والطوب.



وكانت شركة رمكو العقارية المملوكة لرجل الأعمال عدلى أيوب قد سحبت كراسة الشروط فى وقت سابق وأبدت رغبتها فى الحصول على رخصة شمال سيناء للأسمنت الا أنها قررت بشكل مفاجىء الانسحاب من المزايدة









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.