.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأحد، 25 يوليو 2010

المساهمون وراء تقدم الكيماويات بعرض ثان لشراء اسهم "النيل لكبريت"

ارجع المهندس عادل الموزي رئيس مجلس ادارة الشركة القابضه لصناعه الكيماويات تقدم شركته بطلب للهيئة العامة للرقابه الماليه لشراء النسبه المتبقيه من اسهم شركة النيل للكبريت والمساكن الخشبيه والبالغه 12,65% المكمله لنسبه 100% من خلال عرض شراء اجباري ثان الي المطالب التي تلقاها الشركة القابضه من بعض المساهمين الراغبين في بيع حصصهم بشركة النيل للكبريت .



اكد الموزي ان قيام الشركة القابضه لشراء الاسهم المتبقيه في هيكل ملكيه النيل للكبريت ليس من شانه الاضرار بمصالح اي من المساهمين خاصه من الفتره الزمنيه الطويله التي سيستغرقها تنفيذ عمليه اعادة هيكله شركة النيل للكبريت الامر الذي يتعارض مع السياسات الاستثماريه للمساهمين الافراد الذين سيضطرون للانتظار فتره طويله للحصول علي عوائد جاريه من الشركة .



وكشف رئيس مجلس ادارة الشركة القابضه لصناعه الكيماويات ان عرض الشراء الجديد سيتم بنفس سعر العرض السابق والبالغ 26 جنيها والذي تم تحديده وفقا للمركز المالي للشركة النيل للكبريت يوم 18 مارس الماضي .



واوضح الموزي ان الشركة القابضه لصناعه الكيماويات شكلت لجنة فنيه لدراسه جدوي اعاده هيكله شركة النيل للكبريت لتقريب البديل الامثل لتنفيذ عمليه اعاده الهيكه سواء بصيانه الماكينات القديمة او بشراء اخري جديده وان تقرر هذه اللجنة عدم جدوي اعاده هيكله الشركة من الاساس .



واكد رئيس القابضه لصناعه الكيماويات انه في حال اذا تقررت اللجنة الفنيه تطبيق البديل الثاني المتمثل في شراء ماكينات جديده والذي سيستغرق تنفيذه فتره زمنيه طويله اقل من البديل الاول والثالث فان تنفيذ هذا البديل سيستغرق فتره طويله نسبيا نظرا لما يتطلبه هذا الاجراء من عقد مناقصات الاختيار افضل عروض توريد الماكينات المطلوبه









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.