.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الجمعة، 16 يوليو 2010

صعود شهادات إيداع "أوراسكوم تيليكوم" في لندن

ارتفعت شهادات إيداع "أوراسكوم تيليكوم القابضة" فى بورصة لندن بنحو كبير بعد أن سجلت ارتفاعا قدره 1.4% لتصل إلى مستوى 4.4 دولار بما يعادل 5 جنيهات للسهم حيث إن الشهادة تعادل خمسة أسهم .



ووصل سعر شهادات إيداع البنك التجاري الدولي إلى مستوى 10.99 دولار مقابل 12.15 دولار أمس، وذلك بعد أن تم اليوم توزيع الأسهم المجانية بواقع سهم واحد مجاني لكل سهم أصلي من أسهم البنك قبل الزيادة لزيادة رأسمال البنك المصدر والمدفوع من 2.95 مليار جنيه إلى 5.9 مليار جنيه وموزعة على عدد 295.07 مليون سهم مجاني و ذلك تمويلا من الاحتياطي العام و الاحتياطي القانوني وفقا للمركز المالي للبنك في 31 ديسمبر 2009.



من ناحية أخرى لم يتم التداول على شهادتى إيداع "المجموعة المالية هيرمس القابضة"و"المصرية للاتصالات" ليحافظو على إغلاقتهم السابقة عند 10.06 دولار و 14 دولار على الترتيب بما يعادل 28.5 جنيه لسهم هيرمس حيث إن الشهادة تعادل سهمين ، و 15.9 جنيه لسهم المصرية للاتصالات حيث إن الشهادة تعادل خمسة أسهم .



كذلك لم يتم التداول على شهادات ايداع "أوراسكوم للانشاء والصناعة" لتحافظ على إغلاقها السابق عند 40.2 دولار بما يعادل 227.9 جنيه للسهم حيث إن الشهادة تعادل سهما واحدا.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.