.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الاثنين، 19 يوليو 2010

"صيام" يطالب قطاعات البورصة بتقارير مفصلة وإستراتيجية مستقبلية عن الأداء

بدأت قطاعات البورصة المختلفة وإدارتها التابعة والبالغ عددها 27 إدارة إعداد تقارير مفصلة عن الفترة السابقة عن أداء هذه الإدارات، وإنجازاتها وسط حالة ارتباك، لإنجاز مطالب رئيس البورصة.كما بدأت القطاعات المختلفة تجهيز إستراتيجية مستقبلية حول الفترة القادمة ومدى إمكانية تنفيذها في إطار السياسة الجديدة التي يتبعها الدكتور خالد سرى صيام رئيس البورصة في الفترة القادمة.



كشفت مصادر خاصة لـ"الوفد" أن الدكتور "صيام" قام خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين باجتماع مع مسئولي الإدارات المختلفة لتحديد إستراتيجية للعمل في الأيام القادمة.



وقالت المصادر إن رؤساء الإدارات بدأوا في تجهيز تقارير مفصلة عن عمل هذه الإدارات وإستراتيجيتها.



وأشارت المصادر إلى أن د. "صيام" سيقوم خلال الساعات القادمة بعقد اجتماع منفرد مع رئيس كل إدارة لتقييم الأداء. كان الدكتور "صيام" قد أكد في تصريحات سابقة أن الخطة المستقبلية للعمل في البورصة ستعتمد على تنفيذ الخطوط العريضة لخطة الإصلاح المالي غير المصرفي، والتي تسير حاليا في العام الأول مرحلتها الثانية، بالإضافة إلى الإستراتيجية التي رسمتها الهيئة المصرية للرقابة المالية والتي أعدت منذ 6 أشهر وتغطي فترة الثلاثة أعوام المقبلة وتعتمد في جانب كبير منها على تحسين أداء البورصة المصرية والدفع بالمزيد من الثقة في السوق المالية المصرية.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.