.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الاثنين، 5 يوليو 2010

الدولار مستقر في تعاملات هادئة وتوقف موجة صعود اليورو

استقر الدولار في تعاملات هادئة يوم الاثنين بعد أن اقترب من أدنى مستوى في شهرين أمام سلة عملات عقب بيانات ضعيفة للوظائف الامريكية الاسبوع الماضي في حين لم يطرأ تغير يذكر على اليورو بعد أن صعد الى أعلى مستوى في ستة أسابيع يوم الجمعة الماضي.



وتوخى المتعاملون الحذر في دفع الدولار نحو الهبوط نظرا لاغلاق السوق الامريكية يوم الاثنين بمناسبة احتفالات عيد الاستقلال.



وتنامت المخاوف بشأن الاقتصاد الامريكي بعد أن أظهرت بيانات الوظائف يوم الجمعة ضعف معدلات التوظيف في القطاع الخاص في ختام أسبوع من البيانات الاقتصادية الضعيفة. ولم يكن لبيانات مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو الذي أشار الى بلوغ نمو القطاع الخاص مداه أثر يذكر على سوق الصرف.



وبحلول الساعة 0941 بتوقيت جرينتش تراجع اليورو 0.2 بالمئة الى 1.2524 دولار وارتفع اليورو 1.5 بالمئة أمام الدولار بعد أن سجل أدنى مستوياته في أربع سنوات عند 1.1875 دولار في يونيو حزيران الماضي.



وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداءه أمام ست عملات رئيسية 0.1 بالمئة عنه في أواخر التعاملات الامريكية يوم الجمعة الماضي ليصل الى 84.570. وكان المؤشر قد هبط يوم الجمعة الى 84.132 وهو أدنى مستوياته منذ منتصف مايو أيار.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.