.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأحد، 18 يوليو 2010

المركزى يقصر تحويل الأموال عبر المحمول على عملاء الشبكة الواحدة

قرر البنك المركزى قصر خدمة تحويل الأموال عبر المحمول على عملاء الشبكة الواحدة كمرحلة أولى ضمن المراحل الثلاثة التى أقرها البنك لطرح الخدمة خلال الفترة المقبلة.



قال مصدر مسئول بالشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) أن البنك المركزى خاطب شركات المحمول بالملحق الأخير لقواعد خدمة تحويل الأموال عبر الموبايل والذى قصر التعامل على خدمة تحويل الأموال عبر المحمول بين عملاء الشبكة الواحدة دون أن تشمل عملاء لشركتين مختلفتين.



وأكد أنه وفقا لقواعد البنك المركزى سيتم طرح الخدمات المالية عبر المحمول على ثلاث مراحل تعتبر المرحلة الأولى هى الأطول من حيث المدة ويتم بها طرح الخدمة بين عملاء الشركة الواحدة فقط فيما تقدم الخدمة بين جميع عملاء المحمول فى السوق المحلية خلال مرحلة تالية على أن تطرح الخدمة اقليميا وعبر التجوال فى المرحلة الثالثة.



وعلمت "البورصة" أن البنك المركزى اتفق مع شركات المحمول على قصر خدمة تحويل الأموال عبر المحمول بين عملاء الشركة الواحدة بهدف تنشيط الخدمات المالية فى بدايتها من خلال العروض الترويجية التى ستطرحها الشركات لزيادة عملائها بالاضافة الى أن المنافسة بين الشركات ستساهم فى خفض أسعار الخدمة والعمولة.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.