.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأحد، 18 يوليو 2010

"عامر جروب" تتعاقد مع "سوليوشن" لتحديد القيمة العادلة للسهم تمهيدا لطرح جزء من أسهم الشركة

علمت "البورصة" أن شركة "عامر جروب" تعاقدت مع شركة "سوليوشن" للاستشارات المالية لتتولى مهام المستشار المالي المستقل لتقييم أسهم الشركة تمهيدا لتحديد القيمة النهائية لحجم الطرح المزمع أن تقوم به الشركة الفترة المقبلة.



وينقسم الطرح المرتقب لشركة "عامر جروب" للاستثمار السياحي والعقاري إلى طرحين عام وخاص بنسب تتراوح بين 20% و30% من إجمالي رأسمال المجموعة البالغ 8 مليارات جنيه.. وتعاقد "عامر جروب" مع عدد من مستشاري الطرح المحليين والعالميين للترويج لطرحها المقبل منهم المجموعة المالية.



وكانت شركة عامر هولدنج المؤسسة بنظام الأوفشر استحوذت على 43% من عامر جروب بقيمة تجاوزت 3.5 مليار جنيه في إطار إعادة هيكلة المجموعة تمهيدا لطرح حصة منها بالبورصة الفترة المقبلة وقامت شركة برايم بتنفيذ الصفقة..



ويذكر أن استثمارات شركات عامر جروب تتعدى الملياري دولار وتتوزع في النشاطين العقاري والسياحي ومن هذه المشروعات بورتو السخنة وبورتو مارينا وبورتو القاهرة وبورتو طرطوس بسوريا بالإضافة إلى 5 مراكز تجارية تابعة لهذه المشروعات وفندقين 5 نجوم بكل من بورتو مارينا وبورتو السخنة، وعدد من سلاسل المطاعم الكبيرة مثل شيليز وكارينوس وستوديو مصر والسين لانتوتر وحلقة السمك ونايل سيتي.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.