.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأحد، 4 يوليو 2010

بدوى: تقييم العرضين المتنافسين على اتصالات الكومباوند .. والفائز قريبا

أعلن د.عمرو بدوى الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات انتهاء مرحلة تقييم العرضين المتقدمين لترخيصى اتصالات الكومباوند على أن يتم اختيار الفائزين بالترخيص المطروحة خلال اجتماع مجلس ادارة الجهاز المقبل ويتكون من 17 عضوا برئاسة د.طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.



رفض بدوى فى تصريحات للبورصة تحديد موعدا نهائى للاعلان عن التحالفين الفائزين.



تنحصر المنافسة بين تحالفين الأول شركات تيلى تك وفودافون العالمية والجيزة للأنظمة وشركة AVIT العاملة فى مجال تكنولوجيا معلومات الطيران فى حين يضم التحالف الثانى شركات ويند للاتصالات ولينك دوت نت وموبينيل.



علمت البورصة أن اللجنة المشكلة من مجلس ادارة الجهاز القومى للاتصالات انتهت من عملية تقييم العروض وفحصها وترتيبها وفقا لمجموع النقاط التى يحصل عليها كل تحالف.



قامت اللجنة برفع تقرير شامل عن العرضين المتنافسين كما أدبت رأيها فى ترسية ترخيص واحد لأحد التحالفين أو منح الترخيصين للتحالفين على أن يكون الرأى النهائى لقرار مجلس ادارة الجهاز.



أنهى الجهاز استعلامه على العروض التى تقدمت للفوز بتراخيصى الكومباوند اللذين تصل مدتهما 15 عاما ويتوقع أن يصل اجمالى الاستثمارات فى تراخيص الكومباوند خلال السنوات الخمس المقبلة الى مليار دولار.



يسمح للتحالفين الفائزين بتركيب وتشغيل شبكات الاتصالات فى المجتمعات العمرانية المغلقة ويحتوى كل مجتمع عمرانى مغلق على 1000 وحدة سكنية مساحتها الاجمالية 4 أفدنة على الأقل أما المجتمع العرمانى المغلق الذى يحتوى على وحدات سكنية أقل من 50 وحدة لا يتم انشاء شكبات اتصالات تستخدم الخدمات التى يقدمها المرخص.



من المتوقع أن يقوم المرخص بتقديم أحدث تكنولوجيا الاتصلات فى تقديم جميع الخدمات الحديثة والذكية مثل خدمة التشغيل الثلاثى Triple Play لنقل الصوت والصورة والبيانات وغيرها من الخدمات عبر شبكات الألياف الضوئية.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.