.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الجمعة، 16 يوليو 2010

منح تحالفى «أوراسكوم تليكوم» و«تليتك» رخصتى الاتصالات الثلاثية فى التجمعات السكنية المغلقة

وافق الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات على منح رخصتى الاتصالات الثلاثية المتقدمة داخل التجمعات السكنية المغلقة لتحالفين، الأول تقوده شركة تليتك، والثانى تقوده شركة لينك التابعة لـ«أوراسكوم تليكوم».



قال الدكتور عمرو بدوى، الرئيس التنفيذى للجهاز، فى تصريح لـ«المصرى اليوم»، إنه سيتم إرسال خطابات إلى الشركات التى فازت بـ«العروض» خلال ساعات، لتبدأ فى التعاقد مع الشركات المالكة للتجمعات السكنية المغلقة، وفقاً للشروط المعلن عنها فى كراسة الشروط والتعديلات التى طرأت عليها. كانت أكثر من ١٨ شركة سحبت كراسة شروط رخصتى الكمباوند، غير أن تحالفين، فقط، تقدما بعروض مالية وفنية تم قبولها ويضم التحالف الأول أوراسكوم تليكوم ولينك والثانى تليتك وفودافون العالمية.



من جانبه، قال المهندس خالد حجازى، رئيس إدارة العلاقات الخارجية والحكومية بشركة فوادفون مصر، إن الشركة لن يكون لها أى دور تنسيقى فيما يتعلق برخصتى «التريبل بلاى» أو الاتصالات الثلاثية وأشار إلى أن «تنظيم الاتصالات» رفض دخول أى شركة لها علاقة مباشرة بـ«المصرية للاتصالات» وأن «فودافون العالمية» ستكون الجهة المسؤولة عن تشغيل الرخصة بالتنسيق مع باقى أعضاء التحالف.



وفى الوقت ذاته، كثفت الشركة المصرية للاتصالات مفاوضاتها مع عدد من المنتجعات السكنية فى القاهرة والإسكندرية، لإبرام تعاقدات تسمح لها بتشغيل خدمات الاتصالات الثلاثية، داخل التجمعات، بوصفها الشركة الوحيدة المسموح لها بتقديم تلك الخدمات دون قيد أو شرط.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.