.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأحد، 25 يوليو 2010

"جهينة": استثماراتنا في الصعيد تمت قبل القيد بالبورصة

أعلنت شركة "جهينة للصناعات الغذائية" فى بيان اليوم يفيد أن شركة طيبة للتجارة والتوزيع، إحدى الشركات التابعة، قد تم تخصيص أراضي لها في محافظتي بني سويف وأسيوط بهدف زيادة الاستثمار في صعيد مصر وذلك قد تم قبل دخول الشركة بالبورصة.



وكانت صحيفة البورصة قد ذكرت فى عددها الصادر اليوم أن شركة جهينة تعتزم تأسيس مصنعين للصناعات الغذائية في بني سويف عبر شركتين تابعتين لها باستثمارات 75 مليون جنيه.



وبحسب الصحيفة كشف محمد طايل رئيس صندوق دعم وترشيد المناطق الصناعية أن هناك شركتين تابعتين لشركة جهينة للصناعات الغذائية تعتزمان إنشاء مصانع بمنطقة بني سويف وهما شركتا طيبة للتجارة والتوزيع والمروة للصناعات الغذائية مشيرا إلى أن الشركتين ضمن قائمة الشركات التي تسعى إلى الدخول في استثمارات بالمنطقة.مشيراً إلى أن شركة المروة للصناعات الغذائية رصدت 60 مليون جنيه لإقامة مصنعها بالمنطقة وبدأت الأعمال الإنشائية كما رصدت شركة طيبة للتجارة والتوزيع استثمارات مبدئية 15 مليون جنيه.



تتبع جهينة 9 شركات مملوكة لها تعمل في مجالات إنتاج وتعبئة الألبان ومنتجات العصائر والتنمية الزراعية أبرزها المصرية لمنتجات الألبان والمروة للصناعات الغذائية لإنتاج مركز الفاكهة وطيبة للتجارة والتوزيع والإنماء للتنمية الزراعي والثروة الحيوانية.



بلغ صافي الأصول التابعة لدى الشركة 127.5 مليون جنيه والبنوك والتسهيلات الائتمانية 418 مليون جنيه والقروض طويلة الأجل 350 مليون جنيه والجزء المتداول منها 66 مليون جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.