.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الخميس، 8 يوليو 2010

منصور: بالم هيلز لن تتنازل عن القيمة المسددة في مشروع "توت أمون"

أكد ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة "بالم هيلز للتعمير"، أن الشركة لن تتنازل عن القيمة المسددة في مشروع شراء أرض قرية توت آمون باسوان، لعدم وجود حق لها بسبب تداولها بالبورصة المصرية وبورصة لندن.



وصرح في حواره لبرنامج "مصر النهاردة" أمس الأول أن بالم هيلز تقدمت للمزاد الخاص ببيع القرية بعد إخطارها من قبل الشركة المروجة في يناير 2008 وقامت بسحب كراسة الشروط وتقدمت بعروضها مع شركتين أخرتين يوم 30/3/2008. بعد ذلك بشهرين، طلبت الشركة المروجة من بالم هيلز عقد جلسة تحسين للسعرالتي تزامنت مع الانذار المرسل من الشركة الاولي التي استبعدت من المناقصة في يوم 1/4/2008 بأن لها الحق في هذه القرية. وقد حاولت شركة بالم هيلز للتعمير الانسحاب من المناقصة ولكن كانت متقدمة بخطاب ضمان غير مشروط وكان عرضها أعلى سعر، ورفضت الشركة المالكة انسحاب بالم هيلز لان الشركة المروجة ستقوم بسحب خطاب الضمان. فقامت شركة بالم هيلز للتعمير بفتح حساب مجنب في أحد البنوك ووضعت فيه المبلغ المطلوب بالكامل، بعد أن أكدت لها الشركة المالكة (مصر-أسوان للسياحة) أنها سوف تقوم بحل مشاكلها القضائية و الانتهاء منها و تسليمنا الارض. لذا قامت شركة بالم هيلز للتعمير بدفع المقدم الذي بلغ 12,637 مليون جنيهاً علي ان تقوم بتسديد الباقي عند تسليم وتسجيل الأرض. ولقد قامت شركة بالم هيلز للتعمير بدفع المبلغ منذ عامين تقريباً ومنذ ذلك الحين لم تتسلم الأرض ولم تضع يدها عليها ولم تستفد منها بأي وجه من الأوجه..



وأضاف منصور أنه فيما يخص أرض القاهرة الجديدة ان شركة بالم هيلز حصلت عليها بالتخصيص وزير الاسكان السابق محمد إبراهيم سليمان الذي أصدر قرار تخصيص الأرض في 11 ديسمبر 2005 وكانت كافة إجراءات الحصول على الأرض قانونية وسليمة. وأكد منصور أن كافة الأراضي التي اشترتها شركة بالم هيلز في عهد وزير الإسكان أحمد المغربي كانت من خلال المشاركة في المزادات العلنية، حيث دخلت الشركة في العديد من المزادات وفازت ببعضها ولم تفز بالبعض الآخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.