.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الاثنين، 19 يوليو 2010

سي آي كابيتال تتوقع تفوق ارباح "أوراسكوم للانشاء"و"التجاري الدولي" فى الربع الثاني

ذكرت سى آى كابيتال أنه وسط حرارة صيف القاهرة الساخن، فقد انشغلت الشركات ما بين القلق المحلى والعالمى، وأشارت إلى أن قضية منطقة اليورو والديون السيادية قد تُخفض الطلب على الصادرات المصرية، بالإضافة إلى ارتفاع معدل التضخم والذى سيؤدى فى النهاية إلى ارتفاع معدلات الفائدة، ومع ذلك، فقد حققت نتائج الربع الأول من العام الحالى 2010 تحولاً في اتجاه نمو إجمالي أرباح العام على أساس سنوى.



وأشارت إلى أنها خلال الربع الثانى من عام 2010 قد اسقطت تغطيتها لسهمين (القاهرة للدواجن و باكين)، ولكنها أضافت ثلاثة أسهم آخرين (جى بى أوتو، إيجيترانس وسماد مصر)، لترفع تغطيتها للأسهم المصرية إلى 42 سهما. وباستثناء أسهم المطاحن السبعة تحت تغطيتها (بسبب تقلب دخولهم المؤقتة)، وتتوقع سى آى كابيتال نمو الأرباح الإجمالية خلال الربع الثانى من 2010 على أساس سنوي بنسبة 7% وبنسبة 6% على أساس ربع سنوي، حيث تتطلع إلى استمرار النمو المتحقق خلال الربع الأول من 2010 في الربع الثانى من 2010.



حيث تتوقع تفوق أداء كلٍ من أوراسكوم للإنشاء، البنك التجارى الدولى والدلتا للسكر، فيما سيتراجع أداء كل من أوراسكوم تيلكوم، موبينيل ومارايديف.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.