.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الجمعة، 9 يوليو 2010

أوباما يقول ان الاقتصاد الامريكي يسير في الاتجاه الصحيح

دافع الرئيس الامريكي باراك أوباما عن أسلوب تعامله مع الاقتصاد الامريكي وانتقد الجمهوريين يوم الخميس باعتبارهم " يلجأون لاساليب شعبية ولكن غير فعالة" في اطار جولة يقوم بها للدعاية للديمقراطيين في انتخابات التجديد النصفي المقررة في نوفمبر تشرين الثاني.

وتعرض أوباما لانتقادات بسبب انقاذ بنوك وشركات سيارات وخطة تحفيز اقتصادي تكلفت 787 مليار دولار يثور الجدل حول نتائجها. ويتعرض لضغوط في عام الانتخابات لخفض معدل البطالة البالغ 9.5 بالمئة لكنه قال انه على ثقة أن الولايات المتحدة ستخرج من الازمة الاقتصادية.



وقال أوباما في مصنع للسيارات الكهربائية في كانساس سيتي "مازال أمامنا طريق طويل." وتابع "لكن الواضح تماما هو أننا نتحرك في الطريق الصحيح."



ويجمع أوباما المال لحملات مرشحين ديمقراطيين لمجلس الشيوخ هما روبين كارناهان من ميسوري وهاري ريد من نيفادا زعيم الاغلبية في مجلس الشيوخ.



وأشاد أوباما بريد لدفعه اصلاحات قد لا تحظى بالشعبية لكنها تمثل ما كان يتعين عمله.



وقال أمام حشد في لاس فيجاس "على مدى العامين الماضيين كان هاري يتعامل مع سياسة عمل لا شيء التي تتبعها القيادة الجمهورية في مجلس الشيوخ."



وفي احتشادين سابقين يخصان كارناهان كتم أوباما انتقاداته للجمهوريين المنتظر أن يفوزوا بمقاعد في مجلس الشيوخ على حساب الديمقراطيين في انتخابات نوفمبر التي يعتبرها البعض استفتاء على أداء أوباما في العامين الاولين من فترة ولايته.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.