.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الاثنين، 5 يوليو 2010

بعد فشل صفقة "بلتون" : "بايونيرز" تركز على أنشطة "بنوك الاستثمار" و"إدارة الأصول"

تستعد شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية للتركيز على أنشطة بنوك الاستثمار وإدارة الأصول، بجانب تطوير قطاع السمسرة في الأوراق المالية، في إطار إستراتيجية العمل الجديدة بعد فشل صفقة اندماجها مع شركة "بلتون المالية القابضة".



قال خالد الطيب، عضو مجلس إدارة شركة بايونيرز القابضة في تصريحات لـ"المال"، إن مجلس إدارة "بايونيرز القابضة" ناقش أمس في اجتماعه خطة عمل الفترة المقبلة، والتي تستهدف التركيز على أنشطة بنوك الاستثمار وإدارة الأصول، بالإضافة إلى العمل على تطوير قطاع السمسرة في الأوراق المالية التابع للشركة، نظرا لدخولها لمرحلة جديدة من الاستقرار بعد حسم مصير صفقتها مع شركة "بلتون".



وأشار "الطيب" إلى أن مسئولي "بايونيرز القابضة" يعتزمون السير بخطى سريعة في تنفيذ إستراتيجية عمل الشركة خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء فترة الشك التي صاحبت المراحل الأخيرة من مفاوضاتها مع "بلتون" ، والتي ترتب عليها مرور فترة زمنية طويلة خلت من التطوير نتيجة مخاوف العاملين من عمليات تبادل الأدوار التي دائما ما تلحق بالاندماجات والاستحواذات.



وأضاف عضو مجلس إدارة "بايونيرز القابضة" للاستثمارات المالية، أن شركته تعتزم إتمام أولى صفقات الاستثمار المباشر قبل انقضاء العام الحالي، في ضوء دراستها الحالية لعدد من الفرص الاستثمارية الجاذبة بعدد من القطاعات الاقتصادية.



وكانت "المال" قد انفردت أمس بخبر فشل مفاوضات اندماج "بلتون- بايونيرز"، والذي تناقله عدد من وكالات الأنباء والمواقع الإخبارية، ومن أبرزها مؤسسة "بلومبرج الاقتصادية"، والذي كشف عن انتهاء صلاحية العقد المبدئي الموقع بين الشركتين دون الاتفاق على إستراتيجية إدارة موحدة للكيان القابض الجديد.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.