.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الاثنين، 12 يوليو 2010

رئيس شركة النيل لحليج الاقطان: التوجه إلى الاسكان المتوسط خلال المرحلة المقبلة

كشف سيد الصيفي رئيس شركة النيل لحليج الاقطان عن اتجاة الشركة للاستثمار في المجال العقاري من خلال إستراتيجية تتركز علي التوجه نحو إسكان محدودي الدخل المتوسط .



وأضاف الصيفي في تصريحات خاصة لـ " الأسبوعي " أن الشركة بدأت خطوات جادة في هذا المجال من خلال تخصيص نحو 58 ألف متر في كفر الشيخ كباكورة العمل في مجال الاستثمار العقاري و من المقرر أن يتم خلال الفترة القادمة إنشاء وحدات سكنية لمحدودي الدخل .



أشار إلي أن الشركة تنتظر حالياً موافقة المحافظة علي عمليات الهدم في الأراضي التي سيتم تخصيصها للاستثمار العقاري ثم سيتم عقد مزاد علني . وأضاف أن استراتيجية الشركة لن تقتصر فقط علي محدودي الدخل و لكن ستتوجة الشركة الي الاسكان الفاخر من خلال إقامة فيللات .وأوضح ان الشركة مازالت تركز خلال الفترة الحالية علي انهاء ملف مديونياتها لدي كل من البنك الاهلي و هيئة الاوقاف .



وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن مديونيات تقدر بنحو 205 ملايين جنية لبنك مصر و ما يزيد علي 30 مليون جنيه للبنك الاهلي بالاضافة الي 24 مليون جنيه لهيئة الاوقاف تم تسوية ما يقرب من 60% من هذه المديونيات و 40 مليون جنيه حسابا جاريا للمساهمين .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.