.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الجمعة، 9 يوليو 2010

فتح باب الاكتتاب في صندوق "حماية" التابع لـ"CIB".. الاثنين المقبل

يبدأ البنك التجاري الدولي "CIB" يوم الاثنين المقبل، فتح باب الاكتتاب في وثائق صندوقه الاستثماري الجديد مضمون رأس المال "حماية".



علمت "المال" أن السياسة الاستثمارية للصندوق الجديد، تقوم على توظيف نسبة من السيولة بحد أقصى 25% في الأوراق المالية المقيدة بالبورصة المصرية.



واشترطت خطة الصندوق في هذا المجال، ألا يتجاوز حد الاستثمار في الأوراق المالية التابعة لشركة واحدة "أسهم وسندات" نسبة 15% من إجمالي السيولة، بواقع 10% للأسهم و5% للسندات، فيما يرتفع إلى نسبة 20% للأوراق المالية الصادرة عن مجموعة شركات مرتبطة.



ويستهدف الصندوق، استثمار باقي السيولة التي يديرها في أدوات مالية ذات عائد ثابت، مثل ودائع وأذون الخزانة والسندات الحكومية، مع إمكانية تخصيص نسبة 20% من إجمالي أصول الصندوق للاستثمار، في وثائق الصناديق الاستثمارية ذات العائد الثابت الموجودة بالسوق المحلية، وكذلك الصناديق التابعة للبنك التجاري الدولي. يذكر أن "حماية" أول صندوق استثمار مفتوح ومضمون رأس المال في السوق المحلية، وتبلغ مدة الصندوق 5 سنوات برأسمال مبدئي 250 مليون جنيه، بواقع 100 جنيه للوثيقة الواحدة، بحد أدنى للاكتتاب 5 آلاف جنيه "50 وثيقة"، وتتولى شركة "سي آي كابيتال" لإدارة الأصول الذراع الاستثمارية للبنك، إدارة الصندوق.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.