.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأربعاء، 23 مارس 2011

البورصة: فتح سوق الصفقات من اليوم حتى 31 مارس لتنفيذ شراء العربية للاستثمارات لأسهم الخزينة

القاهرة - قالت إدارة البورصة انه بالإشارة الى الاعلان المنشور على شاشات التداول بالبورصة بتاريخ 24/1/2011 بشأن رغبة الشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية (AIND) فى شراء اسهم خزينة لعدد 46,500,000 سهم بسعر 0.85 جنيه مصرى من جميع المساهمين .




تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين انه تقرر ان يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) بداية من جلسة تداول الاربعاء 23/3/2011 حتى نهاية جلسة تداول الخميس 31/3/2011 .



* على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة , كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .



* على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول الخميس 31/3/2011 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد .



* على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.