.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأحد، 27 مارس 2011

أوراسكوم للاٍسكان التعاونى : رفعنا قضية ضد المغربى لتقاعسه عن تسليمنا أرض المرحلة الثانية من هرم سيتى

القاهرة – قالت شركة أوراسكوم للإسكان التعاونى - إحدى الشركات التابعة لأوراسكوم القابضة للتنمية (ODHN) ان الدولة خصصت لأوراسكوم و130 شركة أخرى أراضي تحت مظلة المشروع القومي للاسكان بنفس الشروط ووفقاً لجدول أسعار وضعته الدولة وطبقته على الجميع.




وقالت اوراكوسم فى بيان صحفى تلقت أراب فاينانس نسخه منه انه حتى لو اعتبر البعض أن هذا المشروع الرائد الذي وفر لشباب لا يتعدى دخلهم 30 ألف جنيه سنوياً مسكناً ملائماً بداخل مدينة متكاملة المرافق والخدمات التعليمية والرياضية والثقافية والتجارية؛ فيكفينا فخراً أن مشروع هرم سيتى هو الوحيد الذى أنقذ 1600 من البقاء فى العراء فى الشتاء القارص بعد سقوط صخور جبل المقطم. و لولا تبرعنا الفورى بـ 600 وحدة لظل هؤلاء المنكوبين حتى يومنا هذا فى العراء . وليس خطأ مننا أن الدولة حين زاد الطلب عليها لم تجد سوى هرم سيتى لايواء عدد اضافى من ضحايا الانهيار.



فقد زار جميع الوزراء السابقين والحاليين والمسؤلين والقيادات السياسية والعسكرية هذا المشروع الذى حصل على أكثر من جائزة عالمية و هنأؤونا على هذا الانجاز.



و للعلم فأن هناك اكثر من قضية مرفوعة من الشركة منذ أكثر من سنتين ضد وزير الإسكان السابق المهندس احمد المغربى لتقاعسه عن تنفيذ هذا العقد وتسليمنا المرحلة الثانية من الأرض بعد أن استنفذنا ال 500 فدان الأولى فى بناء مساكن لمحدودى الدخل الذين حددتهم الشروط الموضوعة من الدولة وليس الشركة.



و ان كانت سياسة الدولة هى الحصول على المال فقط والبيع بأعلى الاسعار لكانت قد قامت ببيع الأرض للأغنياء فقط و بأعلى سعر لبناء الفيلات و الشقق الفاخرة، أما محدود الدخل فى هذه الحالة فله العشوائيات و الدعاء الى الله .



وفى جميع الأحوال فقد تم تسليم ملف كامل بوقائع الموضوع والدلائل المؤكدة لسلامة موقف الشركة الى مكتب النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بالاضافة الى ملفات بكافة الأراضى التى حصلت عليها الشركة منذ ان بدأنا فى نشاط انشاء المدن بمصر.



المصدر: بيان صحفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.