.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأحد، 27 مارس 2011

وكالة: البورصة المصرية قد تعود لساعات التداول العادية

القاهرة - نقلت وكالة أنباء الشرق الاوسط عن مسؤول قوله امس السبت ان البورصة المصرية قد تستأنف العمل بساعات التداول العادية - أربع ساعات للجلسة - هذا الاسبوع وذلك في اطار الغاء اجراءات استثنائية.




وكان المؤشر القياسي للبورصة المصرية تراجع الى أدنى مستوياته في عامين تقريبا يوم الخميس وذلك في ثاني أيام التداول منذ تسببت اضطرابات سياسية في اغلاق البورصة لاكثر من سبعة أسابيع. لكن المؤشر الاوسع نطاقا اي.جي.اكس 100 عوض خسائره وأغلق مرتفعا 0.9 بالمئة.



وقال محمد عبد السلام رئيس البورصة سيتم خلال هذا الاسبوع الغاء الاجراءات الاستثنائية التي طبقت بالبورصة مع بدء التداول يوم الاربعاء الماضي والتي كانت تهدف الى استقرار السوق.



ونقلت الوكالة الرسمية عن عبد السلام قوله سيتم اليوم بحث الغاء هذه الاجراءات مع هيئة الرقابة المالية على أن يعلن عن الغائها اليوم الاحد والاجراءات التي سيتم الغاؤها تتضمن عودة مدة جلسة التداول الى أربع ساعات بدلا من ثلاث ساعات.



وأضافت الوكالة أن ذلك سيشمل عودة العمل بسوق خارج المقصورة.



وترددت الحكومة في استئناف التداول العادي لحين ترتيب تعويض لصغار المستثمرين الذين تضرروا جراء تراجع أسعار الاسهم ووضع ضمانات للحيلولة دون قيام أفراد قيد التحقيق بتحويل أموال الى الخارج.



المصدر : وكالة رويترز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.