.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الجمعة، 25 مارس 2011

بسبب التباطؤ الاقتصادي ... زيادة مخزون الإنتاج الخام والنصف مصنع بمجمع صلب حلوان

زاد مخزون الإنتاج التام في مجمع صلب حلوان إلي مستويات قياسية بسبب انخفاض المبيعات للشهر الثاني علي التوالي منذ أحداث الثورة.صرح الدكتور عمر عبدالهادي رئيس مجمع الحديد والصلب بحلوان بأن معدل البيع الشهري يقدر بنحو 75 ألف طن تراجع إلي نحو 50 ألف طن شهريا. أضاف أنه لا يوجد مشكلة في حجم الإنتاج ولكن المشكلة الحقيقية في تصريف الإنتاج الذي تأثر بشدة بسبب توقف المشروعات الجديدة أو توفير تمويل للمشروعات الحالية.قال إن مخزون الإنتاج المعد للبيع بلغ 120 ألف طن والإنتاج النصف مصنع نحو 130 ألف طن.




أضاف أن الشركة لم توقف الأفران لكن لا يوجد أماكن أخري لتخزين المنتج مشيرا إلي أن التصدير حول معدلاته ولم يتراجع.قال إن تراجع المبيعات لسببين الأول هو عدم وجود سيولة لدي العملاء الذين يقومون بتشغيل هذه المنتجات والثاني هو توقف المشروعات التي تقوم بتنفيذها الحكومة والقطاع الخاص جزئيا.أضاف أنه توجد بجميع الأساليب اللازمة لترويج الإنتاج والمبيعات بهدف توفير السيولة اللازمة لشراء باقي مستلزمات الإنتاج مثل الفحم.



أضاف أنه يأمل في خروج الاقتصاد المصري من حالة التباطؤ لتنشيط السوق والعودة إلي المعدلات التي كانت عليها قبل ثورة 25 يناير.أوضح أن استمرار التباطؤ الحالي يؤثر علي موقف السيولة الحالية بالشركة وقدرتها علي شراء باقي مستلزمات الإنتاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.