.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأربعاء، 23 مارس 2011

البنك الدولي يؤكد دعم مصر لتجاوز المرحلة الحالية

القاهرة - أكد البنك الدولي الدعم الكامل لمصر في مرحلة التحول الحالية وانه سيعمل بكل طاقته علي مساندة الحكومة والمجتمع المدني في مصر من أجل تجاوز الأزمة وذلك عن طريق المساهمة في توفير التمويل المطلوب لعدد من المشروعات في المجالات الحيوية مثل الزراعة والري ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة .




بالاضافة الي دعم السياسات التي تدعم موازنة الحكومة وتقديم المساعدات الفنية والخبرات التي تطلبها مصر من أجل إعادة الثقة في أداء الاقتصاد المصري واستعادة الاستثمارات الأجنبية.



وجاء ذلك خلال اجتماع فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي مع نائبة رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شمشاد أختار حيث تناول اللقاء مستقبل علاقات التعاون بين مصر والبنك وكيفية مساهمة البنك في أولويات الحكومة المصرية خاصة في أعقاب ثورة 25 يناير وفرص مراجعة البنك للشروط الاقراضية لمصر في المرحلة الحالية .



وفي سياق متصل التقت أبو النجا بسفير هولندا بالقاهرة لبحث سبل دعم التعاون بين البلدين والاستفادة من الخبرات الهولندية في المجالات التي تحظي فيها بميزة نسبية وأكد سفير هولندا علي دعم بلاده الكامل للحكومة المصرية لتجاوز المرحلة الحالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.