.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الخميس، 24 مارس 2011

زيادة مجالات التعاون المصري الأردني في مجالات الغاز الطبيعي والكهرباء والصادرات

القاهرة - عقد د. عصام شرف رئيس مجلس الوزراء أمس جلسة مباحثات مشتركة مع معروف البخيت رئيس وزراء الأردن تم خلالها الاتفاق علي عقد اللجنة العليا المصرية الاردنية المشتركة برئاسة رئيسي وزراء البلدين في أقرب وقت وفي العاصمة الاردنية عمان.




صرح بهذا د. مجدي راضي المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء وقال انه تم الاتفاق علي زيادة مجالات التعاون في مجالات الكهرباء والغاز الطبيعي خاصة بعد الانتهاء من اصلاح خط الغاز مؤخرا.



شارك في المباحثات من الجانب المصري كل من فايزة ابوالنجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي.. ود. حسن يونس وزير الكهرباء.. ود. أيمن فريد ابو حديد وزير الزراعة واستصلاح الاراضي ود. نبيل العربي وزير الخارجية والمهندس عبدالله غراب وزير البترول.. ومن الجانب الاردني وزراء الخارجية والتجارة والصناعة والطاقة.



واضاف راضي بأن معروف البخيت نقل للدكتور شرف في مستهل جلسة المباحثات تحيات العاهل الاردني والحكومة وشعب الاردن للشعب المصري لنجاحه في عملية التحول السلمي للديمقراطية مؤكدا ثقة الاردن في قدرة مصر علي العبور الي بر الامان بصورة تحظي باحترام العالم.



واختتم راضي بأنه تم خلال المباحثات الاتفاق علي مشروع تحويل الاردن إلي منطقة لوجستية للتعاون التجاري بين البلدين لتعميق التبادل التجاري.



وأعرب الجانب الاردني عن تقديره لمساهمة العمالة المصرية في التنمية وانه يتم الحفاظ عليها لمزيد من التنمية والتقدم.. كما تم الاتفاق علي استمرار التسييرات للعمالة المصرية.



المصدر : جريدة الاخبار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.