.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الثلاثاء، 5 أبريل 2011

أبو النجا‏:‏ الاستثمارات البشرية ضرورة لتحقيق العدالة

القاهرة - اكدت فايزة ابو النجا وزير التخطيط والتعاون الدولي ان خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لعام ‏2012/2011‏ سترتكز علي هدف‏ الاستثمار في البشر‏‏ باعتباره بوابة الامل والمدخل الحقيقي لتحقيق العدالة الاجتماعية بمفهومها الواسع والصحيح‏.




مشيرة الي اعطاء اولوية متقدمة لقطاعات التنمية البشرية( التعليم بمستوياته المختلفة بما في ذلك التعليم الفني والبحث العلمي والتكنولوجيا والابتكار) بالأضافة الي الصحة التي ستحظي بأولوية واضحة في الموازنة الاستثمارية للدولة.



وجاء ذلك خلال الاجتماعات التشاورية لاعداد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وخطتها الاستثمارية لعام 2012/2011 التي بدأتها الوزارة وتهدف الي تفعيل مبدأ التخطيط بالمشاركة وضمان تعظيم العائد الاقتصادي والاجتماعي من الخطط والبرامج التنموية للدولة بما يحقق اهداف الثورة خاصة في مجال النمو الاقتصادي والعدالة الاجتماعية وبما يكفل, في الوقت نفسه مشاركة فاعلة لكافة فئات المجتمع ذات صلة باهداف الخطة من قطاعات الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدني وائتلاف الثورة.



وحضر هذا الجانب من المناقشات الدكتور عبد العزيز حجازي رئيس الوزراء الاسبق بصفته رئيسا للاتحاد العام للجمعيات الاهلية ووزراء الصناعة والتجارة والخارجية والكهرباء والطاقة.



المصدر : جريدة الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.