.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الخميس، 12 أغسطس 2010

سي. آي. كابيتال تخفض القيمة العادلة لسهم "العرفة" إلى 1.03 دولار وتبقي على توصيتها بالاحتفاظ

خفضت شركة "سي. آي. كابيتال" الذراع البحثية للبنك التجاري الدولي القيمة العادلة لسهم "العرفة للاستثمارات والاستشارات" إلى 1.03 دولار، بتراجع 20% عن آخر تقييمهاتها.



كما خفضت السعر المستهدف للسهم إلى 0.72 دولار، مبقية على التوصية بـ"الاحتفاظ" بالسهم.



وأرجعت سي. آي. كابيتال خفضها للقيمة العادلة إلى أن الشركة ما زالت لديها تعرضا كبيرا للأسواق الأوروبية والأمريكية، والتي ما زالت تعاني من قلة ثقة المستهلك.



ولكنها عادت لتشيد بسياسة تحويط العملة التي تقوم بها الشركة تجاه سياستها النقدية، قللت من تأثير انخفاض قيمة الجنيه استرليني مقابل الدولار.



وتوقعت سي. آي. كابيتال أن يسهم بيع العرفتين لشركتين لها (كانت السبب في تحملها خسائر) في رفع هامش أرباح الشركة قبل خصم الضرائب والإهلاك والاستهلاك.



وركزت شركة الأبحاث في بناء تقييمها على التراجع المتوقع في أرباح قطاع المنسوجات، بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام، وكذلك ارتفاع صافي الدين المعلق.



وكانت العرفة للاستثمارات والاستشارات المالية أكدت في وقت سابق أنها تخطط لمضاعفة إنتاجها من البدل الفاخرة 300%، إذ ترى طلبا متزايدا على هذه المنتجات من جانب المستهلكين الصينيين، الراغبين في سلع أكثر رفاهية.



ذكر أن نتائج أعمال شركة "العرفة للاستثمارات والاستشارات" المجمعة خلال الفترة من 01 فبراير 2009 إلى 31 يناير 2010 أظهرت تحقيق صافى ربح قدره 10.160 مليون دولار مقابل 27.047 مليون دولار خلال الفترة المقارنة من 01 أبريل 2008 إلى 31 يناير 2009.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.