.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الخميس، 12 أغسطس 2010

البنك العقاري المصري العربي يفتتح فرعا جديدا بمدينة "الزرقاء"الأردنية

افتتح البنك العقاري المصري العربي،أحد أبرز البنوك الرائدة في القطاع البنكي الأردني، فرعا جديدا في مدينة الزرقاء(23 كيلو مترا شمال شرق العاصمة الأردنية "عمان") وذلك بهدف تقديم كافة الخدمات المصرفية الشاملة لأبناء المحافظة. وبهذه الخطوة المهمة، يكون هذا الفرع هوالتواجد الثاني للبنك العقاري المصري العربي في الزرقاء.



وقال المدير الإقليمي للبنك حازم يوسف في تصريح له بهذه المناسبة:جاء افتتاح هذا الفرع للبنك في الزرقاء سعيا لتوفير أفضل الخدمات المصرفية والاستثمارية الشاملة لعملائه من أبناء المحافظة".



وأكد حرص البنك على تقديم الخدمات المصرفة الشاملة والمتكاملة للأفراد والمؤسسات، بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد من حسابات وقروض وودائع، والخدمات المصرفية والاستثمارية للشركات والخدمات المصرفية الخاصة وعلى الانترنت والخلوي والتسجيل في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي والعديد من الخدمات العديدة التي تخدم مختلف شرائح المجتمع.



وتتوزع فروع البنك العقاري المصري العربي إلى جانب المركز الرئيسي في شتى مناطق الأردن مثل الصويفية والمدينة الطبية وعبدون وماركا وجبل الحسين والمفرق وإربد والعقبة، بالإضافة إلى فروع البنك في فلسطين في كل من رام الله وبيت لحم وأريحا وغزة وخان يونس ونابلس.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.