.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الاثنين، 2 أغسطس 2010

رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ينفي وجود إتجاه لمنع اجهزة البلاك بيرى في مصر

قال الدكتور عمرو بدوي رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إنه لا يوجد أي إتجاه لمنع إستخدام أجهزة البلاك بيرى من التداول في مصر حتى الان.



وأضاف بدوي - في تصريحات للصحفيين اليوم "الاثنين" على هامش فعاليات يوم الهندسة المصري التاسع بالقرية الذكية - ان جميع الاجهزة فى السوق المصري مطابقة للمواصفات والجودة ، موضحا أنه لا يمكن لأى مشغل او شركة تطوير أي جهاز او اضافة مزيد من التطبيقات دون الرجوع الى الجهاز خاصة وأن هناك عقوبات مشددة على من يخالف هذه القرارات في هذا الصدد، مؤكدا أن تأمين الخدمات التى يقدمها جهاز البلاك بيرى لايختلف عن الاجهزة الذكية الاخرى .واستبعد تأثر السوق المحلى بقرار الامارات الخاص بتعليق خدمات البلاك بيرى.



وكانت أزمة الهواتف الذكية من نوع "بلاك بيري" قد ثارت في منطقة الخليج العربي بعد قرار الإمارات بتعليق خدمات هذه الهواتف لأسباب أمنية، في الوقت الذي قدمت فيه شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" لعملائها اليوم إجابات على تساؤلاتهم بشأن قرار الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الامارات تعليق خدمات "المسنجر والبريد والتصفح الإلكتروني الخاصة بالبلاك بيري" في الامارات اعتبارا من 11 أكتوبرالمقبل.



على صعيد أخر، أكد بدوى أن الشركات ملتزمة بقرار الجهاز الخاص فيما يخص الخطوط مجهولة الهوية، وتوقع أن تتوقف هذه الخطوط تماما خلال الايام القادمة نتيجة النظام الجديد لتشغيل الخطوط.وقال "إن الجهاز يسعى للتأكد من ملكية الافراد للخطوط بحيث يكون هناك مسئول عن خط المحمول".



وبالنسبة للهواتف غير المعتمدة، قال الدكتور عمرو بدوي رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إن المهم في هذا الصدد أن يكون التليفون معرف بشكل واضح ومميز، وأنه ينبغي أن تكون الاجهزة مطابقة للمواصفات الفنية والصحية، موضحا أن هذه الاجهزة ليس لها ضمان، ولها رقم مسلسل واحد مكرر.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.