.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الجمعة، 27 أغسطس 2010

"فودافون العالمية" تتربع على عرش العلامات التجارية الأعلى قيمة في العالم

تربعت شركة فودافون العالمية على عرش العلامات التجارية البريطانية الأعلى قيمة فى العالم، متقدمة بذلك على 49 شركة كبرى جاءت فى التصنيف الذى تصدره سنويا مؤسسة "براند فايننس" الاستشارية العالمية الرائدة فى تقييم العلامات التجارية على مستوى العالم .



جاءت فودافون فى المركز الأول فى التقييم بعد أن قدرت مؤسسة "براند فايننس" العلامة التجارية للشركة العالمية بما يعادل 16\% من القيمة الإجمالية للشركة نتيجة للأداء المتميز لفودافون في أكثر من 40 دولة حول العالم.ويعتمد التقييم الذى تجريه مؤسسة "براند فايننس" فى العديد من الدول حول العالم على مجموعة من المعايير الدقيقة والتى وضعها أفضل خبراء تقييم فى العالم، والتى يتم تطبيقها بدقة وصرامة على كافة الشركات المشاركة فى التصنيف لتحديد قيمة العلامة التجارية لكل شركة.



من جانبه ، أعرب المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة فوادفون عن سعادته بهذا الاختيار مؤكدا أنه يعد شهادة مهمة جدا للشركة، خاصة وأنه يأتى من جهة تحظى بالمصداقية والاحترام الدولى، ليمثل هذا الاختيار إنجازا حقيقيا يضاف إلى قائمة نجاحات فودافون على مستوى العالم .



وقال إن تصدر فوادفون لقمة قائمة العلامات التجارية الأعلى قيمة، يثبت أن فودافون تسير على الطريق الصحيح نحو المزيد من التطور والنمو، فضلا عن أن هذا الاختيار يؤكد أن الثقة التى تمنحها لنا عملائنا تأتى فى محلها، خاصة أننا نحرص دائما على أن نقدم لهم أفضل وأحدث ما عرفته تكنولوجيا الاتصالات فى العالم.



وأضاف أن فودافون تحظى بالتقدير الدائم على المستوى العالمى، إذ فازت بالعديد من الجوائز على مدار العام الحالى منها جائزة أفضل تقرير مسئولية اجتماعية واستدامة على مستوى العالم ، إضافة إلى جائزة أفضل بيئة عمل فى مصر.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.