.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأربعاء، 28 يوليو 2010

الأثنين القادم .. قيد أسهم زيادة رأسمال "الإسكندرية لأسمنت بورتلاند"

قررت لجنة قيد الأوراق المالية بجلستها المنعقدة اليوم الموافقة على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر لشركة "الإسكندرية لأسمنت بورتلاند" من 120.574 مليون جنيه إلى 2.570 مليار جنيه بزيادة قدرها 2.450 مليار جنيه موزعة على 245 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنيه للسهم الواحد (مدفوعة بالكامل) (الإصدار السابع ) بجدول قيد الأوراق المالية المصرية أسهم، والزيادة مسددة بالكامل نقدا حق اكتتاب لقدامى المساهمين ،علماً بأنه تم التاثير على سعر السهم السوقى بأثر حق الاكتتاب فى حينه من خلال إدارة الإفصاح .



على أن تدرج أسهم الشركة بعد الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الأثنين الموافق 2 أغسطس 2010 .



وكان محمد علي، مدير علاقات المستثمرين فى الشركة قد أكد فى تصريحات لمباشر قبل يومين أن الشركة تنتظر الحصول على موافقة اللجنة المختصة بقيد الأسهم بشركة مصر للمقاصة لتحديد موعد قيد أسهم الزيادة النقدية على أن يتم تقديم المستندات للجنة القيد بالبورصة خلال الأيام القليلة القادمة للحصول على الموافقة النهائية .



وأوضح على أن الشركة قد حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية فى منتصف شهر يوليو الحالى لإصدار أسهم زيادة رأسمال الشركة المصدر لعدد 245 مليون سهم عادى نقدى بقيمة اسمية 10 جنيه للسهم وقيمة إجمالية للإصدار 2.450 مليار جنيه مسددة بنسبة 100% نقدا بشهادة إيداع بنكية وذلك طبقا لشهادة الجهة الإدارية .



أظهرت نتائج أعمال الشركة المجمعة خلال الربع الأول من العام الجاري، تحقيق صافى ربح قدره 77.878 مليون جنيه بنسبة نمو قدرها 16.9% مقارنة بصافى ربح قدره 66.599 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.