.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأربعاء، 28 يوليو 2010

"سميراميس للفنادق" تشتري حصتي "الاستثمار العربي"و"المصري الخليجي" في "إيفو"

أعلنت شركة "سميراميس للفنادق" فى بيان اليوم عن شراء حصة حاكمة فى شركة "الاستثمارات العربية للتعمير" والتى تبلغ 63.48 % والتى تمثل حصتى بنك الاستثمار العربى والبنك المصرى الخليجى.





أوضح البيان أن الشركة قد تم إبلاغها أمس بقبول العرض المقدم منها وجاري تحضير مذكره التفاهم للتوقيع عليها وكانت الشركة ستقوم بإخطار البورصة فور توقيع مذكرة التفاهم .



وأشار البيان إلى أن الشركة ستوافي البورصة بتفاصيل الصفقه عقب توقيع مذكره التفاهم والتقدم بعرض الشراء الإجباري وفقا للقانون رقم 95 لسنة 1992 .



وكانت صحيفة الأخبار قد ذكرت فى عددها اليوم أن شركة "سميراميس للفنادق" اقتربت من اقتناص شراء حصة بنكا الاستثمار العربي والمصري الخليجي البالغة 70% في شركة "الاستثمارات العربية للتعمير " إيفو" .



وعلمت "بنوك ومؤسات مالية" من مصادر قريبة الصلة من الصفقة أن البنك العربي الأفريقى المستشار المالى ومدير الطرح لصفقة إيفو قام بفض المظاريف المقدمة من الشركات التى تنافسة على الصفقة الأسبوع الماضي وكان العرض المالي المقدم من سميراميس أعلى العروض بعد منافسة شرسة مع أحد الشركات الاماراتية رافضا الإفصاح عن قيمة العرض الذي قدمته سميراميس متوقعا الإعلان عن الفائز بالصفقة خلال الأسبوع المقبل .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.