.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الاثنين، 26 يوليو 2010

"جهينة": التصريح بإنشاء مزرعة للألبان تم قبل القيد في البورصة

أعلنت شركة "جهينة للصناعات الغذائية" فى بيان اليوم أن ما تم نشره بخصوص قرب انتهاء الشركة من إنشاء مزرعة ضخمه للألبان بهدف توفير جزء كبير من احتياجات الشركة من الألبان تم التصريح به من قبل وذلك قبل دخول الشركة بالبورصة المصرية .



وكانت صحيفة المال قد ذكرت فى عددها الصادر اليوم تصريحات صفوان ثابت رئيس مجلس إدارة شركة جهينة للصناعات و رئيس جمعية مستثمرى 6 أكتوبر بأن الشركة سوف ستنتهى قريبًا من إنشاء مزرعة ألبان ضخمة بهدف توفير جزء كبير من احتياجات الشركة من الألبان تضم المزرعة أكثر من 15 ألف رأس ماشية وتستخدم أحدث المعدات فى هذا المجال فى إطار استراتيجية الشركة لاستحداث مصادر متنوعة للألبان وتغطية الطلب المتزايد على منتجات الشركة.



على صعيد آخر أعلنت جهينة أمس أن شركة طيبة للتجارة والتوزيع، إحدى الشركات التابعة، قد تم تخصيص أراضي لها في محافظتي بني سويف وأسيوط بهدف زيادة الاستثمار في صعيد مصر وذلك قد تم قبل دخول الشركة بالبورصة وذلك رداً على مانشر فى صحيفة البورصة امس بأن الشركة تعتزم تأسيس مصنعين للصناعات الغذائية في بني سويف عبر شركتين تابعتين لها باستثمارات 75 مليون جنيه.



تتبع جهينة 9 شركات مملوكة لها تعمل في مجالات إنتاج وتعبئة الألبان ومنتجات العصائر والتنمية الزراعية أبرزها المصرية لمنتجات الألبان والمروة للصناعات الغذائية لإنتاج مركز الفاكهة وطيبة للتجارة والتوزيع والإنماء للتنمية الزراعي والثروة الحيوانية.



بلغ صافي الأصول التابعة لدى الشركة 127.5 مليون جنيه والبنوك والتسهيلات الائتمانية 418 مليون جنيه والقروض طويلة الأجل 350 مليون جنيه والجزء المتداول منها 66 مليون جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.