.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الخميس، 1 يوليو 2010

"الحديد والصلب" تتلقى 4 عروض أوروبية لإقامة وحدة صب لمنافسة "عز" و"بشاى"

طرحت شركة «الحديد والصلب» مناقصتين عالميتين، ضمن خطة التطوير المقررة لإعادة هيكلة الشركة، بقيمة تتراوح بين ٦٠ و٧٠ مليون جنيه من أصل ٦٥٠ مليون جنيه، تمثل إجمالى تكلفة تنفيذ الخطة.



قال الدكتور عمر عبدالهادى، رئيس الشركة التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، إن مجلس الإدارة تلقى ٤ عروض تقدمت بها شركات عالمية لتنفيذ المناقصة الأولى المتعلقة بإقامة وحدة صب مربعات الصلب.



وأضاف عبدالهادى فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» أن الشركة استقبلت وفداً روسياً من شركة «سى فى إيه» الروسية، التى تعد كياناً جديداً نتج عن اندماج شركتى «سيمنز» و«فوست ألبين»، على أن يتم استقبال شركة «دانيال» الإيطالية خلال الأسبوع الجارى، بالإضافة إلى شركتين أخريين، إحداهما نمساوية والأخرى سويسرية.



وأوضح عبدالهادى أن وحدة الصب الجديدة من المقرر أن تنتج ٦٠٠ ألف طن سنوياً من مربعات الصلب، لافتاً إلى توفير الوحدة الجديدة للطاقة ومساهمتها فى دعم المركز التنافسى للشركة أمام منتجات مجموعتى «عز» و«بشاى» من مربعات الصلب.



وأشار عبدالهادى إلى أن المناقصة الثانية تتعلق بإعادة تأهيل فرن «البوتقة» فى المصنع لرفع درجة حرارة الصلب المنصهر، وتقدمت لها شركة روسية ــ أوكرانية يزور مسؤولوها القاهرة حالياً لمراجعة كراسات الشروط والتعرف على المواصفات المطلوبة من خلال زيارة الفرن.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.