.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الجمعة، 2 يوليو 2010

النفط يهبط لليوم الخامس مع تزايد المخاوف بشان الانتعاش الاقتصادي

نيويورك (رويترز) - هبطت أسعار النفط للعقود الاجلة يوم الجمعة مواصلة التراجع للجلسة الخامسة على التوالي بعد ان اثارت بيانات ضعيفة للوظائف في امريكا مخاوف من عودة الركود.

وأنهى الخام الامريكي للعقود تسليم اغسطس اب جلسة التعاملات في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) منخفضا 81 سنتا أي بنسبة 1.11 بالمئة ليسجل عند التسوية 14 ر72 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى اغلاق منذ الثامن من يونيو حزيران عندما أغلق على 71.99 دولار.



وبلغت خسائر النفط الامريكي على مدى الاسبوع 6.72 دولار أو 8.52 بالمئة وهي أكبر هبوط في اسبوع واحد منذ الاسبوع الاول من مايو ايار عندما تراجعت الاسعار بأكثر من 11 دولارا أو 13 بالمئة.



وفي بورصة البترول الدولية بلندن انخفض خام القياس الاوروبي مزيج برنت 68 سنتا ليسجل في اواخر التعاملات 71.66 دولار للبرميل.



وأعلنت وزارة العمل الامريكية يوم الجمعة أن الوظائف غير الزراعية انخفضت بواقع 125 ألفا في يونيو وهو أول انخفاض هذا العام في حين تراجع معدل البطالة الى 9.5 بالمئة من 9.7 بالمئة في مايو ايار.



وزاد القلق بشأن الاقتصاد بعد ان اعلنت الحكومة في وقت لاحق أن طلبيات المصانع في الولايات المتحدة سجلت انخفاضا أكبر من المتوقع في مايو وهو أول تراجع في تسعة أشهر وأكبر انخفاض منذ مارس اذار 2009.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.