.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الثلاثاء، 6 يوليو 2010

"مصر للفنادق" تنتهي من تعديل 3 شروط في عقد إدارة "هيلتون دهب"

قال مختار طنطاوى نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة مصر للفنادق فى تصريحات لــ "المال" إن شركته انتهت من تعديل 3 شروط فى عقد تطوير وإدارة فندق هيلتون دهب المبرم مع هيلتون العالمية فيما تسعى الشركة لإدخال شرط جديد بالعقد تتفاوض عليه حاليا مع الشركة العالمية .



أوضح طنطاوى أنه تم تعديل فترة تجديد عقد الإدارة من 5 سنوات إلى 10 سنوات على أن يتم التجديد بناء على موافقة الطرفين بدلاً من موافقة هيلتون العالمية فقط .



أضاف أنه فيما يتعلق بالشرط الثانى فقد تم خفض نسبة الأرباح التى تحتجزها هيلتون تحت حساب عمليات تجديد الفندق التى تشمل استبدال المعدات القديمة والتالفة من 4 إلى 2% فى أول عام بعد تعديل العقد ترتفع إلى 3% فى العام الثانى ثم إلى 4% فى العام الثالث كما تم تعديل الشرط الخاص بتوزيعات الأرباح والإيرادات مقابل الإدارة والتطوير بحيث تحصل هيلتون على 10% من صافى الربح السنوى بدلا من 12% بجانب 3% من الإيرادات بدلا من 4% .



وتحصل مصر للفنادق وفقا للتعاقد الحالى على 88% من صافى أرباح الفندق .



قال العضو المنتدب لمصر للفنادق أن الشركة تسعى لإدخال بند آخر له علاقة بما يسمى أولوية المالك ويقضى بأن تحصل مصر للفنادق على عائد من الأموال التى ستنفقها على عملية التطوير يوازى ما يتراوح بين 10 و12% من رأس المال المستثمر وهى استثمارات مقدرة بنحو 25 مليون جنيه.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.