.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الخميس، 8 يوليو 2010

"أوراسكوم تيليكوم" تعلن تأسيس شركة متخصصة فى صناعة المحتوى الرقمى والابتكار عالميا

أعلنت (أوراسكوم تليكوم) عن تأسيس شركة قابضة فى مجال صناعة المحتوى الرقمى تهدف إلى الوصول للريادة عالميا فى مجال العالم الرقمى على مستوى العالم باسم (أو تي فنشرز) وتضم باقى الشركات التابعة لمجموعة شركات (لينك) التى لم يتم ضمها إلى الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول فى الصفقة التى تمت بينهما مؤخرا. وتركز (أو تي فنشرز) القابضة، التى تضم 6 شركات، على قيادة خدمات تهدف إلى تعزيز المحتوى العربى والخدمات السحابية عبر الانترنت وخدمات المحمول للمستخدمين والأعمال.



وتضم الشركة القابضة الجديدة، التى تم تعيين حنان عبدالمجيد رئيسا تنفيذيا لها، شركات رائدة فى مجالاتها عبر شمال إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وهى شركات(أراب فاينانس) المتخصصة فى مجال تداول الأوراق المالية، و(وأربو بلاس) لخدمات المحمول ذات القيمة المضافة، و(كونكت آدز) المتخصصة فى مجال الإعلانات الرقمية، و(لينك داتا سنتر) لخدمات الاستضافة، و(لينك ديفلوبمنت) لتطوير البرمجيات، و(لينك أون لاين) المتخصصة فى مجال المحتوى على شبكة الانترنت.



ويتكون فريق (أو تي فنشرز)، التى تعمل فى أكثر من 17 دولة، من 700 فرد، وسوفتكون الشركة مسئولة عن التحرك السريع للابتكار فى الأسواق العربية، وبالتعاونالوثيق مع سائر الشركات التابعة لمجموعة (أوراسكوم تليكوم).



ومن جانبه، أعرب خالد بشارة الرئيس التنفيذى لشركة (أوراسكوم تليكوم) عن فخرهبهذا التحدى الجديد، مشيرا إلى أن (أو تي فنشرز) تعتبر القوة الرائدة والشركةالتى ستقدم خدمات مبتكرة فى شتى المجالات، كما ستقدم خدمات أكبر ذات قيمة مضافة من خلال شركة متكاملة سريعة النمو.



وفى نفس السياق، أكد كريم بشارة الرئيس التنفيذى لشركة (لينك دوت نت) أن (أو تي فنشرز) ستستمر فى تعزيز شركاتها كرواد فى مجالاتهم، مشيرا إلى أن الرئيسالتنفيذى للشركة الجديدة حنان عبدالمجيد جديرة بالثقة وكانت دائما جزءا من تطويرأعمال الشركة.



ومن جانبها، قالت حنان عبدالمجيد "إن (أو تى فى فينشرز) معمل للابتكار المتميزللتكنولوجيا، الذى سوف تستخدمه الشركة لبناء موجة جديدة من النجاحات"، مؤكدة أن كوادر السوق المحلى وخبراته سوف تقوم بتحديد مستقبل العالم الرقمى لبلادنا والعالم العربى.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.