.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الخميس، 22 يوليو 2010

البورصة المصرية تكرم رئيسها السابق مطلع أغسطس

أعلنت البورصة المصرية عن قيامها بتكريم ماجد شوقي الرئيس السابق لها مطلع أغسطس المقبل وذلك تقديرا لمجهوداته لخدمة وتطوير سوق المال في مصر خلال الفترة التي امتدت زهاء خمس سنوات وهي الفترة التي شهدت العديد من التطوير على صعيد سوق المال المصرية، كما تزامنت مع العديد من الأزمات المالية العالمية التي ألقت بظلالها السلبية على أداء أسواق المال ليس في مصر فحسب وإنما في العالم أجمع.



ومن المقرر أن يُشرف التكريم بالحضور، الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار وعدد من كبار المسؤولين بالدولة بالإضافة لمسؤولي هيئة الرقابة المالية والمؤسسات المالية المصرية.



يذكر أن الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء قد أصدر مؤخراً قرارا بتعيين خالد سرى صيام رئيسا للبورصة المصرية اعتبارا من 15 يوليو 2010 ومحمد فريد صالح نائبا لرئيس البورصة المصرية، والدكتور محمد عمران نائبا لرئيس الشركة القابضة للتأمين اعتبارا من أول أكتوبر 2010، وأشرف الشرقاوى نائبا لرئيس هيئة الرقابة المالية الموحدة ومحمد أميرى مساعدا لرئيس هيئة الرقابة المالية الموحدة.



وكان رئيس مجلس الوزراء قد أصدر فى يوليو من العام الماضى قرارا بتجديد تعيين كل من ماجد شوقي رئيسا للبورصة المصرية‏ والدكتور محمد عمران نائبا لرئيس البورصة على أن تكون مدة مجلس إدارة البورصة أربعة أعوام حتى يوليو 2013 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.