.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الاثنين، 5 يوليو 2010

بشارة : خطة متكاملة لاندماج "لينك" مع "موبينيل" من خلال 3 مراحل

أكد كريم بشارة ، الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت ، على أن الاندماج مع شركة "المصرية لخدمات التليفون المحمول - موبينيل" من المقرر أن يتم من خلال خطة متكاملة مكونة من 3 مراحل تعمل على تقليل المخاطر وضمان استمرارية افضل لخدمة العملاء .



وأشار بشارة ،فى مؤتمر صحفي أمس، إلى أن المرحلة الأول تتضمن بقاء شركة "لينك دوت نت" كيان مستقل مع البدء فى تقديم العروض المتكاملة بينما تتضمن المرحلة الثانية تنفيذ التناغم و التنسيق الفني التجاري بشكل عام ، أما المرحلة الثالثة والأخيرة فسوف يتم فيها التكامل التام على كافة الأصعدة لتوفير المنتجات والخدمات بصورة موحدة .



وأوضح بشارة بأن العائدات المتوقعة من هذا الاندماج تتضمن الشمولية فى العروض و زيادة متوسط العائد من المستخدم و تعظيم نمو السوق و البيع المتبادل ، بينما تنحصر التكلفة فى اقتصاديات الحجم الأكبر وقواعد وأنظمة مشتركة بالإضافة إلى الفاعلية الأفضل لمستوى تكاليف التشغيل واتحاد شبكات التوزيع .



ولفت الرئيس التنفيذى لـ"لينك دوت نت" إلى أن التكامل بين موبينيل و لينك سوف يسفر عن كيان ذو مركز مالى وربحي أفضل بما يتيح له مزيد من التركيز على النمو والابتكار والتطور الأمر الذى سوف يصب فى مصلحة السوق المصرية والاقتصاد المصري بصفة عامة .مؤكداً على ان الاندماج سيقوي موقع لينك الريادي على مستوى توفيرالمنتجات المبتكرة و خدمة العملاء ، فضلا عن أن لينك وموبينيل سوق يكوناً فى موقع أفضل لزيادة الاستثمارات فى التقنيات الجديدة و الخدمات الحديثة وفى تلبية الفرص الجديدة فى السوق .



وحول طبيعة التعاون مع أوراسكوم تيليكوم ، أكد بشارة أن "لينك" مستمرة خلال الفترة المقبلة فى التعاون مع أوراسكوم عبر شركة "مينا للكابلات" المملوكة لها وذلك للاستفادة من البنية التحتية الكبيرة التى تمتلكها اوراسكوم .



وقال بشارة بان عملية الاستحواذ والدمج بين أكبر شركتين فى مصر تهدف إلى تقوية الموقع التنافسى للشركة و إتاحة النمو خارج نطاق الخدمات الصوتية فضلا عن تعظيم قيمة الخدمات للعملاء سواء إن كانت صوتية ، إنترنت محمول ، إنترنت ثابت بالإضافة إلى خلق نوع من التناغم بين شركتين رائدتين فى مجال الهاتف المحمول والإنترنت .



وأكد بشارة على احترام لينك لكافة التعاقدات والالتزامات مع الموردين والموزعين و الوكلاء وغيرهم من الأطراف ذات الصلة موضحاً أن عملاء لينك سوف يواصلون الاستفادة من عروضها المتميزة كما سيتم توفير المزيد من المنتجات والخدمات المتكاملة .



ولفت بشارة إلى أن صفقة الاندماج مع موبينيل لايشمل أنشطة دوت نت فى غير مجال خدمات الاتصال بالإنترنت ولاتشمل أيضا على عمليات لينك خارج جمهورية مصر العربية ، موضحاً بأن أعمال الشركة فى مجالات تطوير المواقع والمحتوى والإعلان عبر الإنترنت وغيرها من حلول الإنترنت ، من دون الاتصال بالإنترنت، ستبقي مملوكة بالكامل لشركة اوراسكوم تيليكوم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.