.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الاثنين، 28 مارس 2011

اعتصام 700 عامل بـ"أسمنت حلوان" ضد الأجور والإدارة ترفض التعليق

نظم قرابة 700 عامل بشركة أسمنت حلوان اعتصاماً داخل مقر الشركة، صباح اليوم الاثنين، احتجاجاً على عدم رفع الأجور كما وعدت الشركة من قبل، مما أدى لامتناعهم عن صرف الرواتب بشكل جماعي، مطالبين بتنفيذ ما وعدت به الإدارة.




وطالب العمال، الذين أكدوا أن اعتصامهم لن يضر بعجلة الإنتاج اليومية حيث إن وفد منهم يتفاوض مع الإدارة بينما الباقون يعملون، بتنفيذ وعد محمد عبدالباسط نائب مدير الموارد لبشرية ومسئول الأجور، لحسن عبدالجواد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بأسمنت حلوان، بتنفيذ زيادة على الرواتب تتراوح ما بين 50 إلى 70 % لحوالى 1114 من العاملين، وهو ما دفع المحتجين اليوم لعدم صرف رواتبهم محتجين على ما ادعوه بـ"تفاوت الأجور" بين العاملين.



وأكدت إدارة الأمن بالشركة أن الإدارة العامة لم تبلغها بتعليق أى جداول لتسوية مؤهل بمؤهل آخر ووظيفة بأخرى مشابهة ومدة الخبرة بمدة خبرة أخرى، وأوضح العمال أن رواتبهم كما هى لم يمسها أى تغيير خاصة العاملين الذين قضوا فى الخدمة فترات تتراوح ما بين 10 إلى 30 عاما.



من جانبه، رفض محمد عبدالباسط نائب مدير العلاقات الصناعية ومسئول الأجور، التعليق على احتجاج العاملين، مؤكداً أنه ليس له صلاحية للرد على استفسارات وسائل الإعلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.