.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الاثنين، 28 مارس 2011

أوراسكوم للإسكان التعاوني تلتزم بجدول تسليم المرحلة الجديدة هرم لايف

تسعى شركة" أوراسكوم للإسكان التعاوني "لمواصلة تنفيذ خططها التوسعية للمشروع بتنفيذ المرحلة الجديدة "هرم لايف". تمتد "هرم لايف" على مساحة 504000 متر مربع، وسوف تضم 4500 وحدة سكنية عند اكتمالها. حتى ألان تم بيع حوالي 600 وحدة مع تحديد موعد التسليم في يوليو 2012 بعد النجاح الذي حققته المرحلة الأولى لمدينة هرم سيتي، أولى مشروعات شركة أوراسكوم للإسكان التعاوني - إحدى الشركات التابعة لأوراسكوم القابضة للتنمية (ODHN)




وقد علق السيد عمر الهيتمي- العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للإسكان التعاوني على هرم لايف بقوله " تتزايد أعداد السكان في مصر بنسبة تتراوح من 1.5 إلى 2% سنويا، كما تشكل فئة الشباب في المرحلة العمرية من 15 إلى 45 سنة نسبة 48% من إجمالي السكان ويبلغ متوسط عدد الزيجات سنويا بمصر 540,000، مما يمثل طلبا متزايد على وحدات الإسكان الاقتصادي، فطبقا للإحصائيات يصل حجم العجز السنوي في الطلب على الوحدات السكنية إلى بضع ألاف من الوحدات. ولهذا السبب، تعمل أوراسكوم للإسكان التعاوني بكل طاقتها على تلبية جزء من هذا الطلب، مع التزامها في نفس الوقت بطرح وحدات إسكان اقتصادي ذات جودة عالية".



جدير بالذكر أن هرم لايف تتسم بتصميمات حديثة لشكل الوحدات السكنية، حيث يضم كل من 35 مبنى تحت الإنشاء من 8 أو 16 شقة. وتلبي هذه التصميمات الجديدة احتياجات شرائح أكثر من المجتمع المصري من خلال إتاحة الفرصة للاختيار بين وحدات تحتوي على 2، 3 أو 4 غرف نوم، بالإضافة إلى حجرة معيشة، مطبخ وحمام.



ولتقديم المزيد من تسهيلات الشراء لوحدات هرم لايف، فقد قامت الشركة بتسهيل شروط الدفع، حيث يمكن تقسيط مقدم الحجز على 12 شهرا، قبل قيام المشتري بالتعاقد على قرض للرهن العقاري، واستكمال باقي ثمن الوحدة. بالإضافة لذلك، يمكن للمشتري إختيار وحدات نصف تشطيب أو كاملة التشطيب. ومن المتوقع أن تبدأ عمليات تسليم الوحدات في خلال سنتين من تاريخ الشراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.