.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الثلاثاء، 29 مارس 2011

سى اى كابيتال : شراكة أوراسكوم للانشاء مع تكنومونت إيجابية للشركة

قالت سى اى كابيتال للبحوث ان اعلان شركة أوراسكوم للانشاء والصناعة ( ) عن توقيعها مذكرة تفاهم مع تكنومونت Maire tecnimont للتنقيب عن مشاريع أسمدة جديدة بجنوب الصحراء الكبرى بإفريقيا انه خبر إيجابي للشركة وان هذه الشراكة ستكلل بالنجاح في ضمان الصفقات .




وقال محمد الإبراشي المحلل لدى سى اى كابيتال نحن نعتقد ان افريقيا تتمتع بوفرة من احتياطيات الغاز الطبيعي 15 تريليون قدم مكعب بتكلفة رخيصة نسبيا حيث كانت إدارة أوراسكوم للإنشاء ناجحة تاريخيا في عقد صفقات جيدة .



وأضاف الابراشى انه بجانب هذا فإن الاختيارات اللوجيستي لأوراسكوم للانشاء قد يكون مفيدا وذلك بالأخذ فى الاعتبار ان الطلب فى الدول الافريقية على الأسمدة مرتفع .



جدير بالذكر ان اخر تقييم جدير بالذكر ان اخر تقييم اجرته سى اى كابيتال لسهم أوراسكوم للإنشاء و الصناعة كان قد حدد السعر المستهدف للسهم عند 306.1 جنيه والقيمة العادلة طويلة الأجل عند 359.3 جنيه للسهم مع توصية ب "شراء" السهم وذلك فى 16 مايو الماضى .



كانت اوراسكوم قد قالت ان هذه الشراكة بنسبة 50/50 سوف تتولي جميع الجوانب المقترحة للمشاريع بما في ذلك الأعمال الهندسية والمشتريات والمقاولات والتراخيص وتشغيل المصانع وشراكات جديدة لرأس المال وترتيبات التمويل والقروض.



وتتعاون كلا من أوراسكوم للانشاء وتكنومونت حاليا في تنفيذ اعمال المقاولات لوحدات البولى اوليفين الخاصة بمجمع البتروكيماويات والمعروف ب "بروج 3" فى الرويس بأبو ظبى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.