.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الخميس، 24 مارس 2011

مدير الاستثمار بالعرفه القابضة : لايوجد تاجيل لاي عقود وافتتاح 3 فروع قريبا

القاهرة - اكد محمد طلعت مدير الاستثمار في مجموعه العرفه القابضة للاستثمارات والاستشارات (AIVC) ان عملاء المجموعة في الخارج ابدوا تفهما للاوضاع التي حدثت في مصر بسبب ثوره 25 يناير مشيرا الي ان التاخر في تصدير المنتجات لهم لم يزد علي فتره تراوحت بين 7 الي 10 ايام وهو مايعتبره المستوردون خارج يد المصدر وحتي الان لايوجد تاجيل لاي عقود ومادامت المجموعه قادرة علي اداره الامور بشكل جيد فهذا محل تقدير منهم كما انهم شاهدوا الكثير من الامور المشابهه مع مصدرين اسيويين اخرين .




وكشف انه سيتم خلال الايام القادمة افتتاح فروع شركة كونكريت الثلاث والتي اغلقت في كل من كارفور المعادي والاسكندريه بسبب احداث يناير اما فرع اركاديا مول فلن يتم افتتاحه بسبب الحريق الذي كان قد حدث في المول وان كان ذلك لن يؤثر بشكل كبير في مبيعات المجموعه حيث ان هذا الفرع لا يشكل سوي 1,5% من اجمالي مبيعات كونكريت التي لاتزيد علي 10% من كل مبيعات المجموعه مشيرا الي ان هذه الفروع مؤمن عليها بالكامل .



من ناحيه اخري قال طلعت انه سيتم تعويض هذه النسبة حيث تم افتتاح فرع كونكريت الجديد في مول العرب بمدينة الشيخ زايد طبقا للخطة الموضوعه مؤكدا ان جميع مصانع الشركة بمصر تعمل حاليا بكامل طاقتها .



وتطرق مدير الاستثمار بالعرفه الي تذبذب سعر الصرف الجنيه حيث اكد ان مبيعات الشركة بالجنيه المصري 11% فقط من اجمالي المبيعات ويمثل الدولار الامريكي 42% منها والجنيه الاسترليني 38% واليورو 9% كما ان سهم العرفه القابضه مدرجا بالدور الامريكي وبالتالي اي انخفاض محتمل بقيمة الجنيه المصري في صالح المستثمر .



من ناحيه اخري نجحت مجموعه العرفه القابضه للاستثمارات للعام السادس علي التوالي في الحصول علي جائزه افضل مورد لمحال Macys ماسيز الامريكية الشهيرة وهي من اهم الجوائز التي تمنح في الجودة والالتزام بالتوريد في المواعيد المحددة .



المصدر: جريدة العالم اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.