.

أضف البورصة المصرية اليوم للمفضلة لديك

 

.

ملخص السوق اليوم

.
بحث مخصص

Site Translate

  

Translate the site from Arabic into English    

.

الأربعاء، 23 مارس 2011

سى اى كابيتال : قضية أرض بالم هيلز ستؤثر سلبا على التدفقات النقدية للشركة واداء السهم

قالت سى اى كابيتال للبحوث ان قرار المحكمة بتأجيل قضية بطلان عقد بيع أرض لشركة بالم هيلز للتعمير الى جلسة 26 أبريل للنطق بالحكم هو خبر سلبى للشركة .




وقال هانى محمد سامى المحلل لدى سى اى كابيتال انه من وجهة نظر التحليل الأساسي فإن النزاع على قطعة الأرض لا يمثل اكثر من 2 % من إجمالي مخزون الأراضي لدى الشركة ومع ذلك فإن الغرامات المالية التي قد تفرض على الشركة قد تؤثر على التدفقات النقدية لبالم هيلز .



وأضاف سامى انه مع كل هذا و من منظور التداولات فإنه مع قضايا الفساد التي تشهدها مصر هذه الأيام فإننا نعتقد ان اى تأخير في الوصول لتسوية لقضية أرض بالم هيلز سيزيد من الاتجاه السلبى حول الشركة مما سيؤدى الى تأثير سلبى على أداء السهم . وقال سامى ان سى اى كابيتال تقوم بتحديث تقييمها للسهم وانها ستقوم بإصدار مذكرة بحثية حول الشركة قريبا .



جدير بالذكر ان اخر تقييم اجرته سى اى كابيتال لسهم بالم هيلز كان قد حدد السعر المستهدف للسهم عند 7.6 جنيه و القيمة العادلة طويلةا لجحل عند 8.4 جنيه مع توصية ب " الشراء بقوة " للسهم .



وكان تقرير هيئة مفوضي الدولة أوصى في أوائل الشهر الجاري ببطلان العقد المحرر بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة بالم هيلز للتعمير في 23 أغسطس اب 2006 بشأن بيع قطعة أرض بمساحة 230 فدانا بمنطقة القاهرة الجديدة وأرجعت الهيئة البطلان الى "مخالفة العقد لقانون المزايدات" لانه أبرم بالامر المباشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.

المزيد من أحدث الأخبار اليومية

..

.